لاعب المنتخب الوطني العراقي للمكفوفين يتسلم درع  جامعة ذي قار

لاعب المنتخب الوطني العراقي للمكفوفين يتسلم درع  جامعة ذي قار

بلادي نيوز/طالب الموسوي

عبر لاعب المنتخب الوطني العراقي للجودو المكفوفين عن شكره وامتنانه  للالتفاته الكريمة والتكريم الذي حصل عليه من قبل السيد رئيس جامعة ذي قار.

واضاف اللاعب الدولي بلعبة للجودو للمكفوفين والطالب في كلية الأدارة والأقتصاد محمد عبد العباس منشد، إن الكلمات تهرب من أمامي للتعبير عن كلمات الشكر والتقدير والامتنان للاستاذ والاب الروحي لابنائه طلبة جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا على هذا الدعم والمساندة التي غمرني بها.وهو بالتأكيد ليس جديدا عليه وهو حاضن العلم وطلابه.

وبين ان درع التميز الذي استلمته في الاحتفالية والكرنفال الرياضي بمناسبة اختتام بطولة اساتذه الجامعة لكرة الصالات ماهو الا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل للجامعة والمحافظة وللعراق عموما.

وكرم رئيس جامعة ذي قار اللاعب الدولي الحاصل على الميدالية الذهبيه في بطولة الجودو للمكفوفين بدرع التميز مع مكافأة ماليه على هامش احتفاليه ختام بطولة اساتذه الجامعة بكرة الصالات.

يذكر إن اللاعب الدولي محمد عبد العباس هو أحد طلبة كلية الاداره والاقتصاد في المرحلة الثانية وقد حصل على الميدالية الذهبية في البطولة العربيه التي أقيمت في العاصمه المصرية القاهره للجودو المكفوفين بوزن ٩٠ كغم، /انتهى 

يمكنك مشاركة هذا المنصب!

0 تعليق

ترك تعليقات